Gin aus Tirol

Macho Destillerie, Nauders, Tirol, Österreich

تسببت سبع ميداليات ذهبية من الجن التيرولي في ضجة كبيرة في جوائز الأرواح العالمية 2020

2020-06-24


من كان يظن ذلك؟ لا يبدو أن معاقل الجن حول العالم هي هولندا. Gin Tonic Gin هو "رجل نبيل" تم تطويره بواسطة د. فرانسيسكوس سيلفيوس اخترع. لا توجد حتى بريطانيا العظمى. هناك كان بقيادة الملك وليام الثالث. أمام Orange-Nassau هو الجن الذي تلقته عائلته الهولندية في نهاية القرن السابع عشر. لا ، هناك القليل من تيرول الذي يُظهر للعالم ما الذي يجعل الجن الحقيقي خاصًا جدًا.

بالإضافة إلى المكونات الشائعة مثل الحبوب أو دبس السكر ، هناك بالطبع توت العرعر والتوابل. المكونات الخفية والعديد من التقنيات لديها الكثير من الإبداع. ذهب! ذهب! ذهب! على الأقل في جوائز الأرواح العالمية 2020 (WSA) ، تحدث سبعة منتجين للجين التيرولي سبع مرات.
العرعر يرتدي الذهب الثلاثي الجن

فازت Wacholderbär GmbH على وجه الخصوص بثلاث ميداليات ذهبية مع إنشاء الجن في الثلاثي من قبل الساقي التيرولي كريستيان أوير. فاز مصنع Eagles Future Distillery في Egls بميداليتين ذهبيتين ، بما في ذلك واحدة ذات أعلى تصنيف في تيرول. حصل بيتر كرونبيشلر من Walchsee و Erber من Brixen im Thale (أقدم مصنع للنبيذ في تيرول منذ عام 1651) واثنين من منتجي الجن من الأراضي المنخفضة في تيرول على الجائزة الذهبية. تم منح ما مجموعه 49 جينًا من جميع أنحاء العالم الجائزة الذهبية. 18 منهم من النمسا. سبعة منهم يأتون من تيرول.

ببساطة أفضل روح

شارك 107 "أرواح مقطرة" من 490 أرواح من 25 دولة في "جوائز الأرواح العالمية 2020". يمتد نطاق المنتج من مقطرات السيجار إلى الجين والويسكي والروم إلى المشروبات الروحية ونواتج التقطير 100٪. يمكن للجنة تحكيم تذوق النبيذ العالمية مع سنوات عديدة من التدريب والخبرة ضمان تقييم موضوعي. تعكس الجائزة عمل الموقد والاعتراف بالمنتج المثالي. وفقًا لشعار "التميز" ، لا يمكن تقديم سوى أفضل المنتجات للتقييم.