Gin aus Tirol

Macho Destillerie, Nauders, Tirol, Österreich

لندن دراي جين

2020-04-14


يمكن القول إن London Dry Gin هو أفضل مجموعة معروفة وأكثرها شعبية. حتى لو يوحي الاسم ، فإن London Dry Gin ليس مصنوعًا في لندن ، ولكن أصله فقط هناك. بالمقارنة مع جميع أصناف الجن الأخرى ، فإن London Dry Gin هو أيضًا التنوع مع المتطلبات الأكثر صرامة من حيث الإنتاج.

أكبر اختلاف في الجين الجاف هو شرط النقاء ، الذي ينص عليه القانون هنا ، بحيث يمكن تسمية الجن بمجفف لندن. لا يمكن إضافة أي نكهات اصطناعية أثناء التقطير. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي London Dry Gin دائمًا على رائحة العرعر المميزة جدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون للكحول الإيثيلي المستخدم أصل زراعي ومحتوى كحولي نقي لا يقل عن 95 ٪. اختلاف آخر للجين الجاف هو نكهة الجن. باستخدام محلول London Dry Gin ، يمكن إضافة النباتات النباتية فقط في بداية عملية التقطير ، بينما يمكن إضافتها باستخدام محلول جاف في أي وقت.

الملف الشخصي طعم الجن في لندن الجافة

أمثلة على London Dry Gin: Tanqueray و Bombay Sapphire & Elephant Gin

كما هو الحال مع الجن الجاف ، يلعب العرعر أيضًا دورًا رئيسيًا في الجن الجاف في لندن. يحصل London Dry Gin على شخصيته من إضافة النباتات النباتية ، والتي يمكن أن تتراوح من ثمار الحمضيات إلى الفواكه والأعشاب الحارة. كل مصنع لديه وصفته الخاصة هنا ، ولهذا السبب من الصعب تحديد المذاق الكلاسيكي.

إذا نظرت إلى كلاسيكيات مثل Bombay Sapphire أو Tanqueray أو Gordon’s Gin ، فمن النباتات بشكل أساسي مثل الحمضيات أو جذر أنجليكا أو الكزبرة أو الفلفل المكعب التي تحدد الرائحة.

يعتمد العديد من الجن الأصغر على نحو متزايد على النباتات النباتية الغريبة مثل Elephant Gin ، التي تم تنكهها بالتفاح ، الشيح الأفريقي ، فاكهة الباوباب ، أوراق البوتشو ، ذيل الأسد ، لحاء كاسيا ، مخلب الشيطان وتوت البهارات. مثال جيد آخر هو 5 قارات لندن دراي جين ، التي تعتمد على الأوكالبتوس الأسترالي ، الزميل الأمريكي والصبار الأسترالي ، من بين آخرين.

إنتاج الجين الجاف في لندن

يخضع إنتاج London Dry Gin لإرشادات صارمة. يمكن فقط لأولئك الذين يقابلون هؤلاء تسمية جينهم بـ "London Dry Gin":

التقطير المتعدد للكحول الإيثيلي ، كما هو الحال مع الجن الجاف أو المقطر.
استخدام الكحول الإيثيلي من أصل زراعي
يجب أن يحتوي الجين النهائي على محتوى كحولي لا يقل عن 37.5٪ من حجم الكحول
أضيفت النباتات فقط في بداية التقطير
لا إضافات اصطناعية وسكر

يمكن عمل نكهة الجن بطرق مختلفة ويصل إلى تفضيلات الشركة المصنعة. ما إذا كان التعقيم أو الترقق أو الهضم ليس مهمًا لتسمية London Dry Gin.